نظام لقياس وإدارة بيانات النشاط الطبي
صفحة 1 من اصل 1
نظام لقياس وإدارة بيانات النشاط الطبي
نظام لقياس وإدارة بيانات النشاط الطبي
النشاط الطبي إحدى أكثر المجالات التي تحتاج إلى العديد من الأنظمة الإدارية والمحاسبية والإحصائية التي تتعلق بمدى حركة النشاط الطبي سواء كان داخل أو خارج المؤسسة الطبية، حيث أن العمليات الطبية تحتاج إلى الكثير من التنظيمات العملية من أجل وضع وتفصيل بيانات إدارية دقيقة بشكل منظم ومسلس وفق قواعد ونظام قياسي محدد، لذلك يبحث أكثر المسؤولين عن الأنشطة الطبية حول برامج وتطبيقات إدارية مخصصة لـ المؤسسات الطبية، لذلك.. يقدم إليك موقع مداك العربية أبرز خدمات برامج مداك من أجل تنظيم وإدارة بيانات النشاط الطبي الخاص بك.
ما هي برامج قياس وإدارة بيانات النشاط الطبي
الأنشطة الطبية هي واحدة من أكثر أنواع المجالات المعقدة والتي تحتاج إلى كثير من الدقة والتنسيق أثناء متابعة النشاط الطبي داخل أو خارج المؤسسة الطبية، وهذا ما يجعل من أكثر مؤسسي ومدراء المشروعات أو المراكز الطبية في البحث الدائم حول وسائل تتيح إليهم تقنية برمجية يسيرة ودقيقة في إدارة النشاط الطبي، خاصة وأن أكثر العمليات الإدارية تحتاج إلى الكثير من الدقة في عملية النظام وإدارة البيانات، ومن أجل ذلك .. تتيح إليكم شركة مداك العربية برامج إلكترونية مصممة خصيصاً من أجل أن تتلاءم مع احتياج المؤسسات الطبية، وذلك يعود بفضل كون البرنامج يختص بالعديد من الأنظمة المتعلقة بالأنشطة الطبية، حيث أن برامج مداك تشمل على:
نظام مخصص من أجل رصد العمليات النقدية التي تتم داخل وخارج المؤسسة الطبية، حيث أن التطبيق يرصد بدقة حالة العملية ونوعها وتاريخ إتمام العملية بالوقت والتاريخ المحدد لليوم.
نظام جدولي مخصص حول أنشطة وحركة الموظفين والأطباء داخل المراكز الطبية أو المستشفيات، حيث أن نظام برامج مداك تخصص نظام مفصل من أجل رصد وتقييد معدل نظام الموظفين داخل المؤسسة الطبية بشكل مفصل.
نظام تخطيطي حول أبرز الإحصائيات الإدارية المتعلقة بالمتطلبات والخدمات ونظام المدفوعات المكلفة على المؤسسة الطبية جراء الخدمات المتعلقة بالموارد الطبيعة أو الموارد البشرية.
تخصيص نظام متعلق بإحصاء جميع البيانات المجدولة حول موعد العمليات أو الأنشطة الخدمية التي سوف تتم داخل المركز الطبي في أيام المحددة وفق الحجوزات أو المواعيد السابقة من أجل وضع تنظيم أكثر دقة حول الأنشطة العملية للمؤسسة الطبية.
خدمات برنامج مداك لقياس وإدارة بيانات النشاط الطبي
يختص برامج مداك بتخصيص العديد من الأنشطة والخدمات الإدارية والمحاسبية التي تتبع إلى المجال الطبي، حيث أن برنامج مداك متعدد في الخدمات العملية التي تختص من أجل تسهيل العديد من الإجراءات العملية التخطيطية حول الأنشطة الطبية الخاصة بالمراكز الطبية أو العيادات والمستشفيات، حيث أن من خدمات برنامج النشاط الطبي الخاص بـ بموقع مداك العربية ما يلي:
يعتبر كـ برنامج إدارة النشاط الطبي من حيث وضع تفاصيل حول آلية عمل الموظفين أو الأطباء على مدار اليوم أو من حيث الخدمات الوسائل المقدمة إلى العملاء وفقاً للجدول المحدد أو بشكل غير محدد، حيث أن برنامج مداك يمثل أداة فعالة في إدارة الأنشطة الطبية بدقة شديدة وكفاءة مثالية تناسب أكثر الرؤساء.
يصنف كـ إحدى البرامج التجارية المخصصة أيضاً من أجل احصاء ومحاسبة كافة المعاملات المالية التي تتم خلال اليوم الواحد سواء من خلال قيمة المدفوعات أو من خلال قيمة الإيرادات مع تفصيل شامل لنوع العمليات النقدية من حيث الوقت والتاريخ المخصص لتسليم الأموال.
تختص برامج مداك أيضاً كـ وحدة تخزين مركزية لجميع أنواع الملفات والتقارير الخاصة بـي برنامج النشاط الطبي أو التقارير الواردة عن الأنشطة المالية التي تتم داخل المؤسسة الطبية، وذلك يعود بفضل البرنامج يحتوي على خاصية التخزين السحابي لجميع أنواع الملفات والمستندات المحفوظة بداخلها، وهذه الخدمة تساعدك على سهولة العثور على أي نوع من أنواع البيانات في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى الإجراءات التقليدية المكلفة في الوقت والمجهود والأموال، وتعتبر هذه الخدمة إحدى أكثر الخدمات التي يتميز بها برنامج مداك الطبي عن أكثر أنواع التطبيقات المحاسبية الأخرى.
تقديم إفادة شاملة حول معدل المستحقات والرسوم الضريبية التي تعق على عاتق المؤسسة الطبية سواء كانت تكاليف قيمة الضريبة المضافة على السلع والخدمات الخاصة بها أو مستحقات الموارد الطبيعية المستخدمة مثل خدمات المياه والكهرباء والغاز والانترنت، وتلك الخدمة تحديداً تعود بفضل كون جميع برامج شركة مداك تكون مدعومة بشكل كامل من قبل الهيئة العامة للزكاة والدخل داخل المملكة العربية السعودية والإمارات.
يضع التطبيق العديد من الخطط الزمنية المتعلقة بمواعيد العمليات أو الكشوفات المحددة خلال اليوم الواحد والتي يكون قد تم حجزها مسبقاً من خلال البرنامج من أجل أن يعطي تنظيم دقيق إلى مدى الأنشطة التي تقع على عاتق المؤسسة الطبية خلال اليوم الواحد.
مميزات برنامج مداك لإرادة بيانات النشاط الطبي
الإدارة الدقيقة للأنشطة والمراكز الطبية هي غاية يطمح بها جميع رؤساء ومنظمي المشروعات الطبية، حيث أن أكثر العمليات الإدارية والمحاسبية لدى المراكز الطبية تتطلب الكثير من الوقت والمجهود في العمل، وهذا ما جعل من شركة مداك تخصص برنامج محدد من أجل إدارة النشاط الطبي خاصة وأنه إحدى أكثر الوسائل التنظيمية المرغوبة بشكل شائع جداً داخل المجتمع، حيث إنه مع الطفرة العلمية التي طُبقت على أكثر دول الخليج، صارت أكثر المؤسسات الطبية والتجارية تعمل بنظام محاسبي وإداري بشكل برمجي، وعلى إثر ذلك فإن موقع مداك العربية يقدم إليكم هذا البرنامج الرائع لإدارة بيانات النشاط الطبي بشكل دقيق ومنظم كما يطمح أكثر المسؤولين، ويعتبر موقع مداك العربية كـ إحدى أكثر البرامج المميزة داخل السعودية، وذلك بفضل كونه يمتلك العديد من المميزات الحصرية مثل:
وضع تقارير اقتصادية حول حالة النشاط العملي والمالي داخل المؤسسة الطبية ومدى رضاء العملاء عن الخدمات المقدمة من خلالهم.
تسهيل العديد من الإجراءات الإدارية والإحصائية والمحاسبية دون الحاجة إلى الخدمات التقليدية التي قد لا تكون دقيقة بمدى جودة ودقة البرامج المحاسبية التابعة إلى منصة مداك العربية.
التطبيق الإلكتروني مزود بخصية الفتح والتصفح عن بعد، وهذا يؤهل أكثر مسؤولي النشاط الطبي بسهولة مراجعة الدفاتر والمستندات حول مشروعاتهم بدون اي حدود زمنية أو مكانية، فقط يكفي أن يكون الجهاز متصل بالإنترنت.
وضع تخطيط تنظيمي دقيق وسلس حول طبيعة برامج المؤسسات الطبية لإدارة النشاط الطبي من حيث جدول المواعيد وجدول العمليات الخاص بالمتابعة مع العملاء مع تخصيص ركن مخصص للطوارئ والحالات غير المسجلة مسبقاً داخل المؤسسة الطبية.
لذلك .. إذا كنت إحدى المتهمين بوضع نظام إداري ومحاسبي دقيق للمؤسسة الطبية الخاصة بك سواء كانت مراكز طبية أو عيادات أو مستشفيات وتحتاج إلى نظام عملي ينظم النشاط الطبي والتجاري ومع مراعاة جودة الرعاية الصحية في آن واحد، فإن موقع مداك العربية هو الحل الأول من أجلك، لذلك تواصل معنا الآن من خلال بريد الصفحة أو من خلال إحدى وسائل التواصل الإجتماعي لنا وعلى الفور سوف يتم اطلاعكم عن جميع أنواع التفاصيل التي قد ترغبون بمعرفتها حول البرامج الخاصة بنا.
ويمكنكم الآن تجربة النسخة التجربية لبرامج مداك
مليحة العتيبي- عضو ذهبي
- عدد المساهمات : 320
نقاط : 960
تاريخ التسجيل : 01/09/2022
الموقع : https://www.alothmanlaw.sa/
مواضيع مماثلة
» نظام إدارة العملاء من خلال نظام الوتس اب من vROOT
» نظام إدارة العملاء من خلال نظام الوتس اب من vROOT
» أدوات تحليل بيانات المطاعم
» نظام إدارة العملاء من خلال نظام الوتس اب من vROOT
» أدوات تحليل بيانات المطاعم
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 03:36 am من طرف yasminfarouz
» ملح الهملايا الوردي للمنطقه الحساسة
اليوم في 03:31 am من طرف yasminfarouz
» شركة عزل خزانات في دبي
اليوم في 01:13 am من طرف شيماء أسامة 272
» قود دكتور: مستلزمات طبية لطلاب الطب
أمس في 11:07 pm من طرف سليمة معلم اغا
» شركة تسليك مجارى فى دبى
أمس في 08:59 pm من طرف مسوق اونلاين
» شحن يلا لودو بكل سهولة عبر متجر اي كارد
أمس في 07:19 pm من طرف سليمة معلم اغا
» افضل مكان بيع اجهزة كمبيوتر في الاسماعيلية | دار الكمبيوتر
أمس في 02:25 pm من طرف bigogi
» شركة تصميم وتنفيذ ديكورات - مختصون فى تنفيذ الابداع
أمس في 01:04 am من طرف مسوق اونلاين
» أهمية شهادات السلامة والتقارير الفنية في حماية المنشآت
13/11/24, 12:30 am من طرف سليمة معلم اغا
» صباغ في الفجيرة
12/11/24, 05:21 pm من طرف سلمي امير
» أفضل منتجات العناية بالبشرة والشعر من متجر تو كوين
12/11/24, 01:32 pm من طرف سليمة معلم اغا
» شارك فرصتك بالفوز بجوائز قيمة
12/11/24, 05:01 am من طرف مسوق اونلاين
» تصاميم جبس بورد عصرية للمنازل
12/11/24, 02:05 am من طرف مسوق اونلاين
» افضل مستلزمات المخابز والكيك والحلويات بالمملكة
11/11/24, 09:05 pm من طرف سليمة معلم اغا
» تشكيلة شاي ماتشا وشاي الفواكه الفريدة من يوفن
11/11/24, 06:52 pm من طرف bigogi