هديل الحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيفية تنظيف السجاد في المنزل

اذهب الى الأسفل

كيفية تنظيف السجاد في المنزل Empty كيفية تنظيف السجاد في المنزل

مُساهمة من طرف سليمة معلم اغا 27/01/22, 12:49 pm


تبحث بعض السيدات عن كيفية تنظيف السجاد في المنزل ويوجد بعض الطرق الشائعة التي يمكنها اتباعها في التنظيف للحصول على سجاد نظيف دون تراكم البقع.
كيفية تنظيف السجاد في المنزل
يعتبر تنظيف السجاد من الأمور الصعبة نسبيًا على بعض السيدات لهذا يتم تنظيف السجاد بسهولة من خلال اتباع بعض الطرق الهامة، وتعتبر طريقة التنظيف بالخل من أكثر الطرق الشائعة بين جميع السيدات في تنظيف السجاد.
يستطيع الخل القضاء على البقع نهائيًا لما يحتويه من مواد هامة في التخلص من الدهون صعبة الإزالة، كما يتمتع بتقنية التنظيف المستمر، شركة تنظيف بالخرج وهذه الطريقة تكون بخلط نصف زجاجة خل مع زجاجة ماء ورج الخليط جيدًا ووضعه على السجاد.
وضع المسحوق الخاص بإزالة البقع مباشرةً وتحريكه بحركات دائرة بقطعة ماش مبللة يمكن إزالة البقع بسهولة دون أن تلجأ السيدة لتنظيف السجاد بالمساحيق والماء، ويمكن الاستعانة بالملح الخشن عند وجود البقع الصعبة.
نصائح لتنظيف السجاد
يجب تحديد نوع البقع؛ لأن هناك بقع لا يمكن إزالتها بسهولة إلا بعد وضع بعض المساحيق الجافة على مكان البقع مباشرةً؛ للتخلص من وجودها على السجاد، وقبل وضع الخل على مكان البقع يجب تنشيفها من المادة التي تم سكبها على السجادة مثل الشكولاتة والتي تعتبر من أصعب البقع التي يمكن وجودها على السجاد حتى يمكن إزالتها.
تحديد مكان البقع وضعي المسحوق مباشرةً عليها؛ لتتمكني من التخلص منها وتقومي بتنظيف الأجزاء الأخرى من السجاد في وقت صغير، وإذا كانت البقع عبارة عن بقع دهنية يمكن استخدام الملح الخشن؛ للتخلص منها في وقت قصير.
 لقد قمنا في شركة تنظيف منازل بالخرج بتوضيح أهم المعلومات عن كيفية تنظيف السجاد في المنزل وأهم الطرق المستخدمة كي تستفيد جميع السيدات من هذه المعلومات.



سليمة معلم اغا
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 756
نقاط : 2269
تاريخ التسجيل : 02/12/2020
الموقع : cara.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى