هديل الحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سيارة 2021 Hyundai Santa Fe

اذهب الى الأسفل

سيارة 2021 Hyundai Santa Fe Empty سيارة 2021 Hyundai Santa Fe

مُساهمة من طرف sangam 06/08/21, 06:50 pm

سيارة 2021 Hyundai Santa Fe JDPA_2021%20Hyundai%20Santa%20Fe%20Calligraphy%20Dark%20Gray%20Front%20Quarter

الحكم: تعمل مجموعة نقل الحركة الاختيارية الجديدة على إصلاح أهم نقطة ضعف في سيارة سانتا في ذات التصميم الجيد.

مقابل المنافسة: حتى مع وجود مستوى أعلى جديد ، يسمى Calligraphy ، فإن أغلى Santa Fe لا يزال بأسعار معقولة أكثر من معظم العروض الراقية لمنافسيها - وقيمة كبيرة من حيث الميزات مقابل المال. والآن يمكن أن تكون القيادة ممتعة أيضًا؟ قلة الادب.
جميع انواع السيارات
على الرغم من أن الأمر يبدو كما لو كان منذ زمن بعيد ، إلا أنه لم يمض عامان منذ آخر مرة قارنا فيها سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم بخمسة مقاعد. في هذا الاختبار ، حقق الجيل السابق من هيونداي سانتا في انتصارا بفارق نقطة واحدة. كانت السيارة الأقل سعراً في اختبارنا بأكثر من 4000 دولار ، واستخدمت مزيجها من القيمة والتقنية المباشرة والمفيدة والتصميم الداخلي المجهز جيدًا للحصول على اللقب. لا تزال كل هذه نقاط القوة في سانتا في الجديدة.
تشليح الحاير هونداي
الشيء الوحيد الذي يثبط عودة سانتا في هو محركها الاختياري رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. أنتج المحرك قوة متواضعة فقط ، وبدا ناقل الحركة عازمًا على السماح لأي شخص باستخدام القوة التي يمتلكها. فضل الحكام - الذين كنت أحدهم - قيادة سيارات الدفع الرباعي الأخرى في الاختبار عندما كان لدينا خيار. على الرغم من فوزها ، كان استنتاجنا أننا "نود أن نرى محرك 2.0T يتحسن."

قلنا حينها "يمكن لشركة هيونداي أن تقدم أداءً أفضل" ، "وينبغي أن تفعل ذلك".
مصطلحات علبة فيوزات السيارة هونداي
ويا فتى ، فعلوا.

قبلت التحدى

كجزء من تحديثات Santa Fe لعام 2021 ، أعطتها Hyundai ثلاثة محركات جديدة. المحرك القياسي الجديد هو محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر (يحل محل محرك رباعي سعة 2.4 لتر) ، وهناك أيضًا سانتا في هايبرد جديدة. ومع ذلك ، فإن السيارة التي اختبرناها كانت تتمتع بإعدادات كريمة: محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بشاحن توربيني يتخلى عن ناقل الحركة الأوتوماتيكي التقليدي ثماني السرعات لمحول عزم الدوران للحصول على ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض رطب بثماني سرعات.

sangam
عضو
عضو

عدد المساهمات : 8
نقاط : 24
تاريخ التسجيل : 06/08/2021
الموقع : Egypt

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى